04 مايو 2023 خمس أدوات تقنية لمساعدتك في الأعمال الجديدة لعام
إذا كنت صاحب عمل جديد ، فربما تكون على دراية بمصطلح “لا توجد ساعات كافية في اليوم”.
من صياغة المقترحات والاجتماع مع العملاء إلى متابعة رسائل البريد الإلكتروني والمهام الإدارية ، تكون أيامك ممتلئة دائمًا.
تعني التطورات التكنولوجية في البرامج والتطبيقات أن هناك الكثير من الأدوات الرقمية المتاحة اليوم لمساعدتك على تبسيط الأعمال الجديدة وجعل عملك أقل إجهادًا ، ولكن مع توفر العديد من الخيارات ، كيف تعرف أيها سيكون الأكثر فعالية لعملك ؟
في هذه المقالة ، سنشارك بعض التوصيات حول الأدوات التي ستساعد على تسهيل حياتك ، وهنا قمنا بإدراج أفضل 5 أدوات تقنية لإدارة الأعمال الجديدة يمكنك اختيارها لعملك.
1- أدوات التوقيع الإلكتروني
أدوات التوقيع الإلكتروني هي أدوات رقمية تستخدم للتوقيع والمصادقة على المستندات بطريقة آمنة وفعالة. مع زيادة رقمنة العمليات التجارية ، أصبحت أدوات التوقيع الإلكتروني جزءًا أساسيًا من العمليات التجارية الحديثة.
DocuSign
يقوم بأتمتة كل ما يتعلق بكيفية إعداد الاتفاقيات وتوقيعها والتصرف بناءً عليها وإدارتها
Dropbox
يبسط سير عمل المستند من خلال مساعدتك في إعداد الاتفاقيات وإرسالها وتوقيعها وتتبعها باستخدام التوقيعات الإلكترونية الملزمة قانونًا
2-أدوات إدارة كلمات المرور
أدوات إدارة كلمات المرور هي أدوات رقمية مصممة لمساعدة المستخدمين على إدارة كلمات المرور الخاصة بهم بشكل آمن وفعال. في عالم اليوم ، حيث يتعين على الشخص العادي أن يتذكر كلمات مرور متعددة لحسابات مختلفة ، أصبحت أدوات إدارة كلمات المرور أداة أساسية للأفراد والشركات على حد سواء.
LAST PASS
إنها منتجات توفر للمستخدمين وسائل لإعادة تعيين كلمات المرور الخاصة بهم بعد إغلاق الحساب أو عندما ينسون كلمات المرور الخاصة بهم ويمكن لهذه الأدوات مزامنة كلمات مرور المستخدمين عبر أنظمة متعددة ، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى تطبيقات متعددة باستخدام نفس كلمة المرور
KEEPER ENTERPRISE KEEPER
هو مدير كلمات مرور آمن يوفر ميزات أمان متعددة الطبقات ، ما عليك سوى قراءة مراجعة مدير كلمات المرور لتحديد ما إذا كان ذلك مناسبًا لك.
3- Billing program
هو أداة برمجية تستخدمها الشركات لإدارة عمليات الفوترة والفوترة. يساعد هذا البرنامج الشركات على أتمتة إجراءات الفوترة ، مما يقلل الوقت والجهد اللازمين لإدارة الفواتير والمدفوعات
Zoho
إنها مجموعة من البرامج الفريدة والقوية التي تهدف إلى تغيير طريقة عملك. إنه مصمم للشركات بمختلف أحجامها ، بالإضافة إلى أن ذلك يقدر خصوصيتك ويحافظ عليها.
Wafeq
إنها أسهل طريقة لبدء استخدام برامج المحاسبة المتوافقة مع ضريبة القيمة المضافة في المملكة العربية السعودية ، فلن تقلق أبدًا بشأن تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة ، فهي تتعامل مع كل شيء لإرسال الفواتير ، والفواتير المتوافقة مع ضريبة القيمة المضافة ، وأوامر الشراء ، وإدارة كشوف المرتبات ، وإدخال البيانات في طريقة سهلة للغاية.
4- نظام إدارة خدمة العملاء CRM
نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) هو أداة برمجية مصممة لإدارة وتحليل تفاعلات وبيانات العملاء طوال دورة حياة العميل. على وجه التحديد ، يركز نظام CRM لإدارة خدمة العملاء على توفير منصة متكاملة لإدارة استفسارات العملاء والشكاوى وطلبات الدعم.
Bevatel
إنه يأتي كبرنامج مليء بالميزات من الإمكانات البسيطة إلى إدارة خطوط الأنابيب والأتمتة ، وكلها مجمعة في حزمة واحدة ، ويمكنك تجربة ما يمكنها فعله قبل الالتزام بتبنيه عبر مؤسستك. من خلال الدعم القياسي والدعم المتميز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، يكون فريق الخبراء جاهزًا لمساعدتك في أي وقت ، حيث سيقومون بتبسيط مهام المحتوى ، وتسريع قرارات الاتصال ، وتحسين رضا العملاء بصفتك مالكًا للأعمال التجارية الصغيرة ، فأنت بحاجة إلى البقاء في صدارة المنافسة ، وهذا يعني التحسين المستمر لمهاراتك ومهارات فريقك ، ستسمح لك أدوات إدارة الأعمال الجديدة بالعمل بشكل أكثر ذكاءً ، وليس بجدية أكبر.
5- أدوات إدارة المشروع
أدوات إدارة المشاريع هي تطبيقات برمجية مصممة لمساعدة الشركات على تخطيط المشاريع وتنظيمها وإدارتها بفعالية. توفر هذه الأدوات نظامًا أساسيًا مركزيًا لمديري المشاريع لتتبع المهام والمواعيد النهائية والموارد والتعاون مع أعضاء الفريق. قد تتضمن أدوات إدارة المشروع ميزات مثل إدارة المهام والجدولة وتخصيص الموارد وتتبع التقدم.
Trello
أداة إدارة المشروع النهائية. اصعد على متن الطائرة في ثوان. بالإضافة إلى أتمتة المهام الشاقة ، فإن شعارهم هو العمل في أي مكان ، حتى على الهاتف المحمول.
Monday
يمكن لفريق العمل إنشاء أي خطة عمل لإدارة أي شيء يحتاجونه ، من التسويق والموارد البشرية إلى تطوير البرامج والبناء وإنتاج الفيديو وغير ذلك الكثير.
يعد تطبيق هذه التقنيات وسيلة لتخليص نفسك وفريقك من المهام المتكررة غير الأساسية ، ولهذا ، يمكنك استثمار وقتك وطاقتك في ابتكار أفكار تجارية جديدة ، ووضعها موضع التنفيذ ، ودفع شركتك إلى الأمام.